Normal view MARC view ISBD view

استخدام السياسات التسويقية في زيادة رضا عملاء المنظمات الخدمية : دراسة تطبيقية على المستشفيات الخاصة في دمشق ودير الزور

by خالد وليد الهايس; محمد خالد الجاسم ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2011Description: 222 ص CD.Subject(s): إدارة أعمالDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ه ا ي . ا (Browse shelf) Available cen 458 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ه ا د .ا الاثار المحتملة للاتفاقية العامة للتجارة في الخدمات على القطاع المصرفي في سورية 330 ه ا ش .أ أثر المتغيرات الاقتصادية الكلية على أسعار الأسهم ( دراسة تطبيقية في بورصة لندن للأوراق المالية خلال 1988 -2008 ) 330 ه ا ش .ت التركيز الصناعي وعوائد الأسهم برهان من الشركات العامة المدرجة في المملكة المتحدة 330 ه ا ي . ا استخدام السياسات التسويقية في زيادة رضا عملاء المنظمات الخدمية : دراسة تطبيقية على المستشفيات الخاصة في دمشق ودير الزور 330 ه د ل .أ أثر التعلم التنظيمي في المرونة الإستراتيجية 330 ه د ي .ع عوامل تمكين المرأة في النشاط الاقتصادي والاجتماعي : دراسة ميدانية عن مدينة اللاذقية 330 ه ز ي .ت التدريب وأثره على أداء الموارد البشرية في القطاع المصرفي الخاص:دراسة ميدانية على المصارف الخاصة في الجمهورية العربية السورية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية الاقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2011

اطروحات 14/2/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: