Normal view MARC view ISBD view

برامج التلفاز والألعاب والالعاب الالكترونية العنيفة وعلاقتها بالسلوك العدواني وإضعاف الحساسية لدى الأطفال : دراسو ميدانية على عينة من تلاميذ التعليم الأساسي في مدارس مدينة دمشق الرسمية

by رنا عبد المجيد الشيخة; ليلى شريف ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية , قسم الإرشاد النفسي 2009Description: 232 ص CD.Subject(s): إرشاد نفسيDissertation note: ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية , قسم الإرشاد النفسي 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ش ي خ .ب (Browse shelf) Available cen 1225 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ش ي خ .إ الإنجاز وعلاقته بالتكيف الشخصي والمهني لدى عضو هيئة التدريس في جامعتي دمشق وتشرين / 370 ش ي خ .ا فاعلية برنامج إرشادي للتخفيف من بعض أعراض اضطراب الضغوط التالية للصدمة النفسية لدى الأطفال الذين تعرضوا لحوادث طرق: دراسة شبه تجريبية في مدارس محافظة دمشق 370 ش ي خ .ا اضطرابات الضغوط التالية للصدمة النفسية الناتجة عن حوادث الطرق: بحث ميداني على عينة من الاطفال تتراوح اعمارهم بين(7-12)في مدارس التعليم الاساسي في مدينة دمشق ومشافيها 370 ش ي خ .ب برامج التلفاز والألعاب والالعاب الالكترونية العنيفة وعلاقتها بالسلوك العدواني وإضعاف الحساسية لدى الأطفال : دراسو ميدانية على عينة من تلاميذ التعليم الأساسي في مدارس مدينة دمشق الرسمية 370 ش ي خ. ت تقييم الخدمات الاجتماعية والتربوية بالمراكز الأهلية التنموية وفق أنموذج سيرفكوال/ 370 ش ي خ. د دور الأنشطة الاجتماعية في تنمية مهارة التعبير عن العواطف لدى طفل الروضة / 370 ش ي خ .ر الرضا عن الحياة وعلاقته بالصلابة الىفسية /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق , كلية التربية , قسم الإرشاد النفسي 2009

اطروحات 4/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: