Normal view MARC view ISBD view

الفروق في مستوى معالجة المعلومات بين التلاميذ ذوي صعوبات الفهم القرائي والتلاميذ العاديين بالمرحلة الابتدائية في مملكة البحرين

by منصور عبد الله صياح; نبيل علي سليمان ( مشرف ); محمد عبد الرزاق هويدي.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية , قسم التربية الخاصة 2005Description: 288 ص.Subject(s): تربيةDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق , كلية التربية , قسم التربية الخاصة 2005
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ص ي ا .ف (Browse shelf) Available cen 177 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ص و م. ت التفكير الإبداعي وعلاقته بتوكيد الذات / 370 ص و ي . ق قلق الموت وعلاقته بالمساندة الاجتماعية:دراسة ميدانية على عينات متنوعة من مدينتي حمص ودمشق 370 ص و ي.و واقع الممارسات التأملية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي وعلاقته بالأداء الوظيفي لديهم / 370 ص ي ا .ف الفروق في مستوى معالجة المعلومات بين التلاميذ ذوي صعوبات الفهم القرائي والتلاميذ العاديين بالمرحلة الابتدائية في مملكة البحرين 370 ص ي ا .ف فاعلية برنامج إرشادي معرفي سلوكي لخفض درجة الأحتراق النفسي 370 ص ي ا. ف فاعلية برنامج تدريبي لإكساب الموجهين التربويين الأساليب الإشرافية في ضوء المنحى التطويري / 370 ص ي ا .م مركز التحكم عند الأطفال وعلاقته بالقيم الشخصية عند الوالدين:دراسة ميدانية في مدينة دمشق وريفها

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق , كلية التربية , قسم التربية الخاصة 2005

اطروحات 30/11/2022

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: