Normal view MARC view ISBD view

واقع كتب الأدب والنصوص في المرحلة الثانوية السورية ومدى تحقيها للأهداف الموضوعة لها وتصميم وحدات دراسية للصفوف الثلاثة

by فرح سليمان المطلق; محمود أحمد السيد ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية , قسم المناهج وأصول التدريس 1999Description: 431 ص.Subject(s): مناهجDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق , كلية التربية , قسم المناهج وأصول التدريس 1999
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ط ل .و (Browse shelf) Available cen 55 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ط ر.ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المدرسية في تنمية عادات العقل لدى تلاميذ الصفين الخامس والسادس من التعليم الأساسي في مادة الدراسات الاجتماعية / 370 م ط ل .ا اختبار الينوي لقدرات النفس - لغوية: دراسة سيكومترية للأختبار على عينة من ذوي صعوبات التعلم في مدارس مرحلة التعليم الأساسي في محافظة دمشق 370 م ط ل .ت تقنين مقياس ستانفورد بينيه الصورة الخامسة على الاعمار 7-9 / 370 م ط ل .و واقع كتب الأدب والنصوص في المرحلة الثانوية السورية ومدى تحقيها للأهداف الموضوعة لها وتصميم وحدات دراسية للصفوف الثلاثة 370 م ط ل .و واقع المسرح المدرؤسي ودوره في الأداء اللغوي :دراسة ميدانية 370 م ع ر . ا الممارسات التربوية الشائعة للمدرسين وعلاقتها بالتحصيل بمادة اللغة الإنكليزية كما يراها المدرسون والموجهون الإختصاصيون وطلبة الصف الأول الثانوي بالمدارس الرسمية والخاصة بمدنية دمشق 370 م ع ر .أ أثر ترتيب البنود وفقا لمستوى صعوبتها في الخصائص السيكومترية لاختبار الذكاء غير المتأثر بالثقافة

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق , كلية التربية , قسم المناهج وأصول التدريس 1999

اطروحات 29/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: