Normal view MARC view ISBD view

خصائص الأسرة الريفية المهاجرة وعلاقتها بالأوضاع التعليمية لأبنائها : دراسة ميدانية للأسرة الريفية المقيمة في التجمعات السكنية العشوائية بدمشق وريف دمشق من عام 1970 - 1995

by ريمون فضل الله المعلولي; فاطمة الجيوشي ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق , كلية التربية , قسم أصول التربية 1999Description: 519 ص.Subject(s): تربيةDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق , كلية التربية , قسم أصول التربية 1999
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ع ل .خ (Browse shelf) Available cen 58 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ع ر .و واقع أساليب التواصل بين الأسرة والمؤسسات رياض الأطفال في ضوء الاتجاهات التربوية الحديثة وسبل تطويرها / 370 م ع ل. أ أثر برنامج تدريسي مصمم وفق مفهوم التعلم المسرع في التحصيل الدراسي وتنمية مهرات التفكير العلمي والعلاقة بينهما في مادة الكيمياء لدى طلبة الصف الثامن الأساسي / 370 م ع ل .ب بنية الأسرة الريفية "ريف دمشق"وتطورها وعلاقتها بالتربية :دراسة ميدانية 370 م ع ل .خ خصائص الأسرة الريفية المهاجرة وعلاقتها بالأوضاع التعليمية لأبنائها : دراسة ميدانية للأسرة الريفية المقيمة في التجمعات السكنية العشوائية بدمشق وريف دمشق من عام 1970 - 1995 370 م ع ل .د دراسة تحليلية تقويمية لكتب الكيمياء للحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي في ضوء المفهوم الحديث للجودة(ج1) 370 م ع ل .ك الكفايات التخطيطية لدى العاملين في أجهزة التخطيط التربوي في الجمهورية العربية السورية وفق معايير الجودة / 370 م ع ل ,خ خطة مقترحة لتفعيل دور نظم معلومات الموارد البشرية في الجامعات الحكومية السورية في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق , كلية التربية , قسم أصول التربية 1999

اطروحات 29/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: