Normal view MARC view ISBD view

دور عمليات التفاعل الاجتماعي داخل الصف في التحصيل الدراسي : دراسة ميدانية في الصف الثاني الإعدادي في مدينة دمشق /

by حبيو ، فداء عبد الكريم; فداء عبد الكريم حبيو [إشراف: عدنان ابراهيم الأحمد].
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق: جامعة دمشق ، كلية التربية ، 1999Description: 228 ص؛ 24 سم.Subject(s): أصول التربية
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح ب ي .د (Browse shelf) Available cen 60 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح ا ي. ت تصميم برنامج تدريبي لإكساب مهارات التواصل الإلكتروني وفق الاحتياجات التدريبية / 370 ح ب ش. ق قياس قوة الارتباط بين الميول المهنية والتحصيل العلمي كمؤشر للقبول في التعليم المهني / 370 ح ب ي .أ أساليب التعامل الوالدي في الأجابة عن أسئلة عن اسئلة الطفل في مرحلة رياض الاطفال 370 ح ب ي .د دور عمليات التفاعل الاجتماعي داخل الصف في التحصيل الدراسي : دراسة ميدانية في الصف الثاني الإعدادي في مدينة دمشق / 370 ح ب ي .ف فاعلية برنامج قائم على الأنشطة في التربية البيئية في مرحلة رياض الأطفال / 370 ح ب ي ت تقويم تجربة تطوير منهاج الدراسات الاجتماعية للصف الرابع من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي من وجهة نظر المعلمين في الجمهورية العربية السورية / 370 ح ب ي, ف فاعلية برنامج وفق نموذج دورة التعلم فوق المعرفية في إكساب تلامذة الصف السادس الأساسي مهارات ماوراء المعرفة والمفاهيم الاجتماعية /

ماجستير

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: