Normal view MARC view ISBD view

وسلية متعددة الأبعاد وصادقة المحتوى والبناء لقياس الرأي الإعتقاد حول الرياضيات وتطبيقاتها على المتسببين للتعليم في المراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية

by هاشم ابراهيم ابراهيم; موفق دعبول ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية , قسم المناهج والتدريس 1990Subject(s): مناهج وطرق تدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية , قسم المناهج والتدريس 1990
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ا ب ر .و (Browse shelf) Available cen 681 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ا ب ر .ف فاعلية خطة تربوية فردية في تنمية مهارات الكتابة لدى المتخلفين عقليا القابلين للتعلم في محافظة دمشق/ 370 ا ب ر .ف فاعلية استخدام نظام التواصل بتبادل الصور في تنمية مهارات التواصل لدى أطفال التوحد / 370 ا ب ر. م متطلبات تطوير أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام في سورية في ضوء المعايير المهنية للقيادة / 370 ا ب ر .و وسلية متعددة الأبعاد وصادقة المحتوى والبناء لقياس الرأي الإعتقاد حول الرياضيات وتطبيقاتها على المتسببين للتعليم في المراحل الإبتدائية والإعدادية والثانوية 370 ا ب و .ص صعوبات تعلم اللغة العربية لدى غير الناطقين بها : دراسة ميدانية في مراكز تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها في محافظة دمشق 370 ا ب و .ف فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات الذكاءات المتعددة في اكتساب مهارات حسية - حركية والتحصيل في مادة العلوم / 370 ا ب و .ك الكفايات الضرورية للموجه التربوي وفق معايير الجودة الشاملة : "دراسة ميدانية لاراء الموجهين التربويين والمعلمين في مرحلة التعليم الأساسي (الحلقة الأولى ) في محافظة دمشق"

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية , قسم المناهج والتدريس 1990

أطروحة 19\04\2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: