Normal view MARC view ISBD view

دور تقنيات الوسائط المتعددة في تعليم القراءة والكتابة لمنتسبي دورات محو الأمية وتعليم الكبار واتجاههم نحوها: دراسة تجريبية على عينة من منتسبي محو الأمية في المراكز الرسمية التابعة لمحافظة قنيطرة

by منذر محمد أحمد; فواز العبد الله ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011Description: 304 ص CD.Subject(s): تقنيات التعليمDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 أ ح م د .د (Browse shelf) Available cen 645 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 أ ح م .م مدى اعتماد معلمي الصف لاستراتيجيات التدريس التي أوصت بها المناهج الحديثة في مادة الرياضيات لتلاميذ الصف الرابع الأساسي / 370 أ ح م. م المناعة النفسية وعلاقتها بمفهوم الذات ومركز الضبط / 370 أ ح م. هـ هوية الأنا وفاعلية الذات وعلاقتهما بخصائص النمو الأخلاقي في مرحلة المراهقة/ 370 أ ح م د .د دور تقنيات الوسائط المتعددة في تعليم القراءة والكتابة لمنتسبي دورات محو الأمية وتعليم الكبار واتجاههم نحوها: دراسة تجريبية على عينة من منتسبي محو الأمية في المراكز الرسمية التابعة لمحافظة قنيطرة 370 أ ح م ذ الذكاء الشخصي الذاتي والاجتماعي وعلاقتهما بالطموح المهني لدى عينة من طلبة جامعة دمشق/ 370 أ خ ر .و واقع التربية الجنسية لدى المراهقين في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي: دراسة ميدانية في مدينة اللاذقية (طلاب الصف التاسع نموذجاً) 370 أ س ع. أ الأداء الوظيفي وعلاقته بدوافع العمل/

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011

اطروحات 19/3/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: