Normal view MARC view ISBD view

نحو رؤية مستقبلية للتربية تناسب متغيرات العصر: دراسة تطبيقية تحليلية

by يسر الرفاعي; عيسى الشماس ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم أصول التربية 2010Description: 256ص CD.Subject(s): اصول التربيةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم أصول التربية 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ر ف ا .ن (Browse shelf) Available cen 610 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ر ف ا .ف فاعلية تدريس قواعد اللغة الانجليزية المبرمجة بالكتاب والحاسوب :دراسة تجريبية على طلاب الصف الثاني الإعدادي في مدراس مدينة دمشق / 370 ر ف ا .ف فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الخرائط المفاهيمية في التحصيل الدراسي واكتساب الطلبة لمهارات التفكير في مادة التربية الإسلامية ك دراسة تجريبية على طلبة الصف الأول الثانوي في مدارس محافظة دمشق العامة 370 ر ف ا .ف فاعلية برنامج حاسوبي مصمم بطريقة التواصل الكلي في تحصيل التلاميذ المعاقين سمعياً في مادة العلوم في الصف الرابع الأساسي: دراسة تجريبية على تلاميذ التربية الخاصة بمدينة دمشق 370 ر ف ا .ن نحو رؤية مستقبلية للتربية تناسب متغيرات العصر: دراسة تطبيقية تحليلية 370 ر ف ي ، م متطلبات تطبيق إدارة التميز في مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مدنية دمشق / 370 ر م .ف فاعلية برنامج مصمم وفق طريقة التعلم التعاوني في إكتساب أطفال الرياض ما بين عمر(5-6)سنوات بعض الخبرات الصحية: دراسة تجريبية على اطفال الرياض في محافظة حمص 370 ر م .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على الكفايات في إتقان أداء معلمات رياض الأطفال لأدوارهن التربوية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم أصول التربية 2010

اطروحات 7/2/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: