Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج مقترح لتعليم عمليتي الجمع والطرح ذهنياً باستخدام تقنية الأباكوس: دراسة تجريبية على تلاميذ الصف الأول الأساسي في محافظة دمشق

by رضوان إبراهيم دعبول; سلوى مرتضى ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2010Description: 196 ص CD.Subject(s): المناهج وأصول التدريس | 619Dissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 د ع ب .ف (Browse shelf) Available cen 619 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 د س و. ت التشوهات المعرفية والنزعة إلى الكمالية وعلاقتها بأعراض فقدان الشهية العصبي / 370 د ع ب .أ اثر برامج التنمية المهينة لمديري مدارس التعليم الثانوي في ممارسة وادوارهم الإدارية والفنية : دراسة ميدانية في المدارس الثانوية العامة والرسمية في محافظة دمشق 370 د ع ب. د درجة التنور التكنولوجي وممارسة الكفايات التكنولوجية لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / 370 د ع ب .ف فاعلية برنامج مقترح لتعليم عمليتي الجمع والطرح ذهنياً باستخدام تقنية الأباكوس: دراسة تجريبية على تلاميذ الصف الأول الأساسي في محافظة دمشق 370 د ع ي . ف فاعلية أنموذج مقترح لتقويم أداء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية جامعة صنعاء أنموذجاً 370 د ع ي .أ أنماط السلوك الإداري لدى مديري عموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام في جامعة صنعاء في الجمهورية اليمنية وعلاقته برضا موظفي الجامعة عن العمل 370 د ع ي .ت تطوير الكفايات الإدارية لنواب العمداء للشؤون الأكاديمية في الجامعات اليمنية باستخدام برنامج تدريبي محوسب

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2010

اطروحات 7/2/2012

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: