Normal view MARC view ISBD view

مشكلات دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر المعلمين والمدراء وأولياء الأمور: بحث ميداني في مدارس الدمج بمرحلة التعليم الأساسي في مدينة دمشق

by حسام عبد الكريم الخلف; رجاء شريف عواد ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2010Description: 195 ص CD.Subject(s): التربية الخاصةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ل .م (Browse shelf) Available cen 560 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ط ي .ف فاعلية برنامج تدريبي معد وفق نظام الجودة العالمي في الإدارة الصفية لمعلمي الحلقة الاولى من التعليم الأساسي بحث ميداني تجريبي في الصف الرابع الإساسي في محافظة دمشق وريف دمشق 370 خ ط ي .م مشكلات التاهيل المهني لدى المعوقين عقليا من وجهة نظر المشرفين عليهم 370 خ ل .د ديمقراطية التعليم الجامعي المفتوح بالجمهورية العربية في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة 370 خ ل .م مشكلات دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر المعلمين والمدراء وأولياء الأمور: بحث ميداني في مدارس الدمج بمرحلة التعليم الأساسي في مدينة دمشق 370 خ ل ف .ت التمركز حول الذات وعلاقته بصورة الجسم المدركة لدى المراهقين / 370 خ ل ف .س السياسة التعليمية في مصر منذ السبعينات دراسة تعليمية في ضوء مقهوم العدالة الإجتماعية 370 خ ل ي . أ أثر برنامج تدريبي لمعلمي الصف الثالث الأساسي مصمم للتدريس وفق نموذج(دينيزDienes)في مستويات التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي في مادة الرياضيات

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: