Normal view MARC view ISBD view

أثر استخدام طريقة حل المشكلات في تنمية التفكير الإبداعي والتحصيل لدى الطلبة المتفوقين عقلياً: دراسة تجريبية على عينة من طلبة الصف العاشر في محافظة مدينة دمشق

by أحمد حسين بكر; مها زحلوق ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2010Description: 248 ص CD.Subject(s): التربية الخاصةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ب ك ر .أ (Browse shelf) Available cen 564 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ب ق ا. ف فاعلية برنامج تدريبي لأمهات المراهقين ذوي الإعاقة العقلية البسيطة في ضبط السلوكات الجنسية اللاتكيفية لدى أبنائهن/ 370 ب ق ا .م مشكلات تعليم اللغة الإنكليزية في مرحلة التعليم الاساسي: دراسة ميدانية في مدارس محافظتي مدينة دمشق وريفها 370 ب ك ا. ف فاعلية برنامج إرشادي قائم على الشفقة بالذات لخفض الضغوط الأكاديمية وتحسين التنظيم الانفعالي لدى عينة من طلبة المرحلة الثانوية في محافظة درعا / 370 ب ك ر .أ أثر استخدام طريقة حل المشكلات في تنمية التفكير الإبداعي والتحصيل لدى الطلبة المتفوقين عقلياً: دراسة تجريبية على عينة من طلبة الصف العاشر في محافظة مدينة دمشق 370 ب ك ر .ج الجوانب التعليمية عند الغزالي 370 ب ك و. ت تدريب الطلبة على برنامج لإكسابهم مهارات إعداد الخرائط الدهنية الإلكترونية وآرائهم نحو البرنامج/ 370 ب ك و. ك كفاية الامتحانات الجامعية في ظل أهداف التعليم العالي وسبل تطويرها وفق معايير بعض الجامعات /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: