Normal view MARC view ISBD view

تطبيقات الإدارة التعليمية وفقاً لبيئة عمل الحكومة الإلكترونية: تصميم نموذج لبوابة الإدارة الإلكترونية بوازرة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية

by جهاد بن صالح عبد الحميد زين العابدين; أسما إسماعيل ( مشرف ); محمد حلاق ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية المقارنة 2009Description: 297ص CD.Subject(s): التربية المقارنةDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية المقارنة 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ا ب .ت (Browse shelf) Available cen 385 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ظ ف ي .ح الحاجات النفسية لطلبة الصف الأول الثانوي من ذوي صعوبات تعلم الرياضيات وعلاقتها بتقرير الذات: دراسة ميدانية في مدارس دولة الكويت 370 ع ا ء .ف فاعلية برنامج تدريبي لمساعدة أمهات الأطفال ضعاف السمع في تنمية المستويات الكلامية لدى أطفالهن من عمر ( 4 - 6 ) سنوات / 370 ع ا ئ .م مشكلات الطلاب المعوقين سمعياً من وجهة نظر معلميهم وأسرهم / 370 ع ا ب .ت تطبيقات الإدارة التعليمية وفقاً لبيئة عمل الحكومة الإلكترونية: تصميم نموذج لبوابة الإدارة الإلكترونية بوازرة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية 370 ع ا ب .خ الخبرات النفسية والاجتماعية في الطفولة وعلاقتها بتشكيل هوية الأنا / 370 ع ا ب ، س أساليب الحياة وعلاقتها بأزمة منتصف العمر / 370 ع ا ت .أ أثر استراتيجية باير في التحصيل وتنمية مهارات التفكير لدى تلامذة الصف الرابع الأساسي من خلال مادة الدراسات الاجتماعية : دراسة تجريبية في مدارس الحلقة الأولى من مرحلة التعليم الأساسي في محافظة اللاذقية

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية المقارنة 2009

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: