Normal view MARC view ISBD view

مشكلات طلبة التعليم المهني التجاري وخريجيه: دراسة ميدانية في مدينة دمشق وريفها

by محمد ماهر حزام; جلال السناد ( مشرف ); رمضان درويش ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم أصول التربية 2009Description: 262ص CD.Subject(s): أصول التربيةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم أصول التربية 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
37 ح ز ا .م (Browse shelf) Available cen 352 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370ه ن د.أ أثر التدريب على نظام SOAR في الهندسة المعرفية لتنمية أنظمة الاستدلال والتفكير الاستراتيجي / 370ي و س.ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية مهارات التفكير التأملي لدى الطلبة المتفوقين عقليا / 37 ا ل ي .م مشكلات تعليم مادة التربية الموسيقية في الحلقةالأولى من مرحلة التعليم الأساسي من ى وجهة نظر الموحدين والمديرين والمعلمين : دراسة ميدانية في مدارس المحافظات السورية 37 ح ز ا .م مشكلات طلبة التعليم المهني التجاري وخريجيه: دراسة ميدانية في مدينة دمشق وريفها 37 د ي و .ب بعض الإضطرابات السيكوسوماتية (قرحة المعدة وضغط الدم ) وعلاقتها بالتوافق النفسي والإجتماعي:دراسة ميدانية في بعض مشافي مدينة دمشق 37 م ع ر .م الممارسات التربوية الشائعة للمدرسين وعلاقتها بالتحصيل بمادرة اللغة الإنكليزية كما يراها المدرسون والموجهون الاختصاصيون وطلبة الصف الأول الثانوي بالمدارس الرسمية والخاصة بمدينة دمشق 400 أ ب و. ح الحاجات اللغوية لطلبة معلم الصف في كلية التربية بجامعة دمشق وتصور مقترح لتلبيتها /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم أصول التربية 2009

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: