Normal view MARC view ISBD view

دراسة تحليلية تقويمية لكتب اللغة العربية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية وأقتراح وحدات تعليمية جديدة في ضوء نتائج البحث

by باسلة جلو; سام عمار ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2008Description: 317ص.Subject(s): المناهج وأصول التدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2008
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ج ل .د (Browse shelf) Available cen 319 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ج ع ف .د دراسة تحليلية تقويمية لمحوى مناهج التاريخ في الصف الأول الثانوي في سورية وفقا لأهداف مناهج التاريخ في المرحلة الثانوية وتصميم منهاج مقترح وفق مدخل النظم 370 ج ع ف. ف فاعلية استخدام الألعاب التعليمية في تنمية بعض مهارات الإتصال اللغوي لدى الأطفال التوحديين/ 370 ج ع ف .ف فاعلية الحقبة التعليمية الالكترونية في التعليم الذاتي والجمعي في تعلم وتعليم مادة التاريخ في المرحلة الثانوية :دراسة تجريبية ميدانية على طلبة الصف الثاني الثانوي الأدبي في محافظة القنيطرة 370 ج ل .د دراسة تحليلية تقويمية لكتب اللغة العربية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية وأقتراح وحدات تعليمية جديدة في ضوء نتائج البحث 370 ج ل ب أ الأفكار اللاعقلانية للوالدين وعلاقتها بالصحة النفسية للأبناء في مرحلة المراهقة/ 370 ج ل د.و واقع تنفيذ الأنشطة القائمة على النظرية البنائية في مقرر الرياضيات لدى معلمي الحلقة الأولى / 370 ج ل و .أ أساليب التشويق والتعزيز في القرآن الكريم : دراسة في تحليل المحتوى

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2008

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: