Normal view MARC view ISBD view

اتجاهات الظلاب والمعلمين نحو كتب التربية الإسلامية في المرحلة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة دمشق

by ماجد حسن رفاعي; أحمد علي كنعان ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007Description: 218ص.Subject(s): امناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ر ف ا .ا (Browse shelf) Available cen 311 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ر ض و .ن نتائج دراسات تجريبية حول تحديد فعاليات الوظائف النفسية عند مرضى بأعراض عصابية قلبية ومرضى بأعراض عصابية نفسية 370 ر ع د ، م متطلبات تطوير المعارسات الأدارية لمديري مدارس التعليم الأساسي لأسلوب عمل الفريق / 370 ر ف ا .ا أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تحصيل الطلبة الصم في الرياضيات وتفاعلاتهم الاجتماعية 370 ر ف ا .ا اتجاهات الظلاب والمعلمين نحو كتب التربية الإسلامية في المرحلة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة دمشق 370 ر ف ا. ت تقنين الاختبار التطوري للإدراك البصري النسخة الثالثة / 370 ر ف ا .ف فاعلية تدريس قواعد اللغة الانجليزية المبرمجة بالكتاب والحاسوب :دراسة تجريبية على طلاب الصف الثاني الإعدادي في مدراس مدينة دمشق / 370 ر ف ا .ف فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الخرائط المفاهيمية في التحصيل الدراسي واكتساب الطلبة لمهارات التفكير في مادة التربية الإسلامية ك دراسة تجريبية على طلبة الصف الأول الثانوي في مدارس محافظة دمشق العامة

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: