Normal view MARC view ISBD view

أكتساب مهارة الحوار لدى طلاب الصف الأول الثانوي وعلاقته بالتحصيل في مادة العلوم: دراسة تجريبة في مدارس محافظة القنيطرة

by محمد سليمان طيبي; جبرائيل بشارة ( مشرف ); غسان عياش ( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2006Description: 263ص.Subject(s): المناهج وأصول التدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2006
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ط ي ب .ا (Browse shelf) Available cen 212 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ط ي ا .ت توكيد الذات لدى الأطفال المحرومين من الأم و الأطفال المحرومين من الأب 370 ط ي ا .ف فاعلية برنامج حاسوبي متعدد الوسائط في اكتساب المفاهيم الاجنتماعية لدى تلامذة الصف الأول الأساسي في مادة الدراسات الاجتماعية:دراسة تجريبية في مدارس محافظة طرطوس 370 ط ي ا. ف فاعلية برنامج تدريبي في إكساب طلبة التربية مهارات تصميم الفيديو التعليمي باستخدام Wondershare filmora/ 370 ط ي ب .ا أكتساب مهارة الحوار لدى طلاب الصف الأول الثانوي وعلاقته بالتحصيل في مادة العلوم: دراسة تجريبة في مدارس محافظة القنيطرة 370 ظ ا ف .د دور المخطوطات الاستعرافية غير التكيفية المبكرة كوسيط في اضطرابات الشخصية وسمات الشخصية السوية لدى العاملين في المؤسسات التعليمية في مدينة دمشق / 370 ظ ا ف .ف فقدان الشهية العصي وعلاقته بصورة الجسد لدى عينة من طلبة جامعة دمشق والمعهد العالي للفنون المسرحية 370 ظ ف ي .ح الحاجات النفسية لطلبة الصف الأول الثانوي من ذوي صعوبات تعلم الرياضيات وعلاقتها بتقرير الذات: دراسة ميدانية في مدارس دولة الكويت

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2006

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: