Normal view MARC view ISBD view

اضطرابات الضغوط التالية للصدمة النفسية الناتجة عن حوادث الطرق: بحث ميداني على عينة من الاطفال تتراوح اعمارهم بين(7-12)في مدارس التعليم الاساسي في مدينة دمشق ومشافيها

by منال الشيخ; مطاع بركات( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم الارشاد النفسي 2006Description: 134ص.Subject(s): الارشاد النفسيDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم الارشاد النفسي 2006
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ش ي خ .ا (Browse shelf) Available cen 189 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ش ي ب .ف فاعلية برنامج تعليمي _ تعلمي مصمم وفق نموذج جانييه (Gagne) الهرمي في التحصيل الدراسي في مادة الرياضيات / 370 ش ي خ .إ الإنجاز وعلاقته بالتكيف الشخصي والمهني لدى عضو هيئة التدريس في جامعتي دمشق وتشرين / 370 ش ي خ .ا فاعلية برنامج إرشادي للتخفيف من بعض أعراض اضطراب الضغوط التالية للصدمة النفسية لدى الأطفال الذين تعرضوا لحوادث طرق: دراسة شبه تجريبية في مدارس محافظة دمشق 370 ش ي خ .ا اضطرابات الضغوط التالية للصدمة النفسية الناتجة عن حوادث الطرق: بحث ميداني على عينة من الاطفال تتراوح اعمارهم بين(7-12)في مدارس التعليم الاساسي في مدينة دمشق ومشافيها 370 ش ي خ .ب برامج التلفاز والألعاب والالعاب الالكترونية العنيفة وعلاقتها بالسلوك العدواني وإضعاف الحساسية لدى الأطفال : دراسو ميدانية على عينة من تلاميذ التعليم الأساسي في مدارس مدينة دمشق الرسمية 370 ش ي خ. ت تقييم الخدمات الاجتماعية والتربوية بالمراكز الأهلية التنموية وفق أنموذج سيرفكوال/ 370 ش ي خ. د دور الأنشطة الاجتماعية في تنمية مهارة التعبير عن العواطف لدى طفل الروضة /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم الارشاد النفسي 2006

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: