Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج حاسوبي إثرائي قي تحصيل الطلبة المتفوقين في اللغة العربية واتجاهاتهم نحو البرنامج: دراسة تجريبية على طلاب السنة السابعة والثامنة من مرحلة التعليم الاساسي في مدرسة المتفوقين في مدينة حلب

by هالة عبد المنعم شريف; محمد أحمد السيد( مشرف ); فخر الدين القلا( مشرف مشارك ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2005Description: 318ص.Subject(s): المناهج وأصول التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2005
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ش ر ي .ف (Browse shelf) Available cen 163 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ش ر ي .ت التلكؤ الأكاديمي وعلاقته بدافعية الإنجاز وفاعلية الذات لدى عينة من طلبة جامعة دمشق / 370 ش ر ي .خ الخصائص النطقية لدى الأطفال المصابين بمتلازمة داون وعلاقتها بالخصائص التشريحية لبعض أعضاء النطق في ضوء متغيري مستوى الذكاء والجنس : دراسة ميدانية في معاهد التنمية الفكرية في مدينة دمشق 370 ش ر ي. ف فاعلية برنامج إرشادي لرفع مستوى الرضا عن الحياة لدى مرضى السكري/ 370 ش ر ي .ف فاعلية برنامج حاسوبي إثرائي قي تحصيل الطلبة المتفوقين في اللغة العربية واتجاهاتهم نحو البرنامج: دراسة تجريبية على طلاب السنة السابعة والثامنة من مرحلة التعليم الاساسي في مدرسة المتفوقين في مدينة حلب 370 ش ر ي .ف الفروق في الأضطرابات النطقية لدى الأنماط المختلفة لأطفال الشلل الدماغي و علاقتها بآلية الكلام لديهم 370 ش ر ي. ف فاعلية تدريب المعلمات على بعض أنشطة التربية المتحفية في تنمية السلوك البيئي الإيجابي لدى أطفال الرياض/ 370 ش ر ي. و أالوصمة الاجتماعية وعلاقتها بالشعور بالذنب/

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وأصول التدريس 2005

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: