Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الخرائط المفاهيمية في التحصيل الدراسي واكتساب الطلبة لمهارات التفكير في مادة التربية الإسلامية ك دراسة تجريبية على طلبة الصف الأول الثانوي في مدارس محافظة دمشق العامة

by ماجد حسن الرفاعي; أحمد علي كنعان (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011Description: 246ص CD.Subject(s): التربيةDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ر ف ا .ف (Browse shelf) Available cen 643 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ر ف ا .ا اتجاهات الظلاب والمعلمين نحو كتب التربية الإسلامية في المرحلة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة دمشق 370 ر ف ا. ت تقنين الاختبار التطوري للإدراك البصري النسخة الثالثة / 370 ر ف ا .ف فاعلية تدريس قواعد اللغة الانجليزية المبرمجة بالكتاب والحاسوب :دراسة تجريبية على طلاب الصف الثاني الإعدادي في مدراس مدينة دمشق / 370 ر ف ا .ف فاعلية برنامج مقترح قائم على استراتيجية الخرائط المفاهيمية في التحصيل الدراسي واكتساب الطلبة لمهارات التفكير في مادة التربية الإسلامية ك دراسة تجريبية على طلبة الصف الأول الثانوي في مدارس محافظة دمشق العامة 370 ر ف ا .ف فاعلية برنامج حاسوبي مصمم بطريقة التواصل الكلي في تحصيل التلاميذ المعاقين سمعياً في مادة العلوم في الصف الرابع الأساسي: دراسة تجريبية على تلاميذ التربية الخاصة بمدينة دمشق 370 ر ف ا .ن نحو رؤية مستقبلية للتربية تناسب متغيرات العصر: دراسة تطبيقية تحليلية 370 ر ف ي ، م متطلبات تطبيق إدارة التميز في مدارس الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مدنية دمشق /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011

اطروحات 2012/03/19

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: