Normal view MARC view ISBD view

فاعلية التدريب على الاسترخاء الكلامي والقراءة المتزامنة في علاج حالات التأتأة : دراسة شبه تجريبية لدى تلامذة الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة مدينة دمشق

by ماهر محمد محمود آغا; مها زحلوق (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية الخاصة 2011Description: 176ص CD.Subject(s): تقويم النطق واللغةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية الخاصة 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 آ غ ا .ف (Browse shelf) Available cen 644 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 آ ت .ف فاعلية برنامج حاسبي متعددة الوسائط مصمم وفق استراتيجية القبعات الست في تنمية مهارات التفكير الأساسية في مقررة الدراسات الاجتماعية / 370 آ د .ت تحسين أداء الذاكرة البصرية - السمعية بإستخدام مدخل معالجة المعلومات: دراسة شبه تجريبية على عينة من طلبة جامعة دمشق 370 آ د م .ن النمو الأخلاقي وعلاقته بالتحصيل الدراسي والمستوى الاجتماعي _الاقتصادي للأسرة:دراسة ميدانية على عينة من طلبة الصف الأول الثانوي في مدارس مدينة دمشق الرسمية 370 آ غ ا .ف فاعلية التدريب على الاسترخاء الكلامي والقراءة المتزامنة في علاج حالات التأتأة : دراسة شبه تجريبية لدى تلامذة الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في محافظة مدينة دمشق 370 آ غ ا. ف فاعلية دليل تدريبي للتأهيل السمعي النطقي لتنمية اللغة الأستقبالية والتعبيرية عند الأطفال الصم زارعي القوقعة / 370 أ ب ر . ت تعليم اللغة العربية بواسطة الأناشيد الوطنية 370 أ ب ر .ا اختبار الذكاء الوجداني تقنين الإختبار على عينة من طلبة جامعة دمشق /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم التربية الخاصة 2011

اطروحات 2012/03/19

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: