Normal view MARC view ISBD view

أنماط السلوك الإداري لدى مديري عموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام في جامعة صنعاء في الجمهورية اليمنية وعلاقته برضا موظفي الجامعة عن العمل

by محمد ناجي الدعيس; سلامة يوسف طناش (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد ، قسم المحاسبة 2003Description: 83ص.Subject(s): الإدارة التربويةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد ، قسم المحاسبة 2003
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 د ع ي .أ (Browse shelf) Available cen 357 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 د ع ب. د درجة التنور التكنولوجي وممارسة الكفايات التكنولوجية لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / 370 د ع ب .ف فاعلية برنامج مقترح لتعليم عمليتي الجمع والطرح ذهنياً باستخدام تقنية الأباكوس: دراسة تجريبية على تلاميذ الصف الأول الأساسي في محافظة دمشق 370 د ع ي . ف فاعلية أنموذج مقترح لتقويم أداء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية جامعة صنعاء أنموذجاً 370 د ع ي .أ أنماط السلوك الإداري لدى مديري عموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام في جامعة صنعاء في الجمهورية اليمنية وعلاقته برضا موظفي الجامعة عن العمل 370 د ع ي .ت تطوير الكفايات الإدارية لنواب العمداء للشؤون الأكاديمية في الجامعات اليمنية باستخدام برنامج تدريبي محوسب 370 د ك ه ، ف فاعلية برنامج حاسوبي في تعليم القيم المتصلة بالمواطنة المتضمنة في التربية الوطنية لطلاب الصف السابع من التعليم الأساسي / 370 د م ا. أ أنموذج مقترح لتطوير الأداء الإداري في مدارس التعليم الثانوي العام في ضوء الأنموذج الأوربي للتميز /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد ، قسم المحاسبة 2003

اطروحات 2012/03/06

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: