Normal view MARC view ISBD view

تخطيط الحملات الإعلانية للسلع الإستهلاكية وأثرها على سلوك المستهلك

by مجد منذر النفوري; علي إبراهيم الخضر ( مشرف ).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2001Description: 278 ص.Subject(s): إدارة الأعمالDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2001
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
330 ن ف و .ت (Browse shelf) Available cen 546 Ec
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
330 ن ع ن. د دور حوكمة الشركات في الحد من التلاعب بالأرباح لدى المصارف المدرجة في سوق دمشق للاوراق المالية / 330 ن ف ا .د دور التدقيق الداخلي في الوقاية من المخاطر غير المعتادة في المصارف السورية / 330 ن ف و .إ الإعلان المرئي المسموع وعلاقته بالسلوك الاستهلاكي : دراسة ميدانية للإعلانات المرئية المسموعة الموجهة إلى أطفال مرحلة ماقبل المراهقة في مدينة دمشق وريفها 330 ن ف و .ت تخطيط الحملات الإعلانية للسلع الإستهلاكية وأثرها على سلوك المستهلك 330 ن ق ر .م محاسبة العمليات المصرفية المشتركة وانعكاساتها على كفاءة العمل المصرفي:دراسة تحليلية على المصرف التجاري السوري 330 ن ق ط. ع العوامل المؤثرة على المحفظة التمويلية في المصارف الإسلامية / 330 ن ق و .ت تقييم اثر تحرير التجارة الخارجية على الصناعات التحويلية في الاردن

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية الإقتصاد ، قسم إدارة الأعمال 2001

اطروحات 2012/03/06

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: