Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي معد وفق نظام الجودة العالمي في الإدارة الصفية لمعلمي الحلقة الاولى من التعليم الأساسي بحث ميداني تجريبي في الصف الرابع الإساسي في محافظة دمشق وريف دمشق

by براءة فايز الخطيب; صالحة سنقر (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعية دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011Description: 377 ص CD.Subject(s): مناهج وطرائق التدريسDissertation note: دكتوراه جامعية دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ط ي .ف (Browse shelf) Available cen 604 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ط ي. د دور أنشطة مصممة وفق استراتيجية سكامير في تنمية مهارات إدارة الذات لدى طفل الرياض / 370 خ ط ي .ع العوامل الخمسة الكبرى للشخصية وعلاقتها بإدمان الانترنت / 370 خ ط ي .ف فاعلية موقع تعليمي تفاعلي على شبكة الإنترنت في تحصيل طلبة الصف الثاني الثانوي العلمي لمادة علو الأحياء في الجمهورية العربية السورية:دراسة تجريبية في مدارس محافظة القنيطرة 370 خ ط ي .ف فاعلية برنامج تدريبي معد وفق نظام الجودة العالمي في الإدارة الصفية لمعلمي الحلقة الاولى من التعليم الأساسي بحث ميداني تجريبي في الصف الرابع الإساسي في محافظة دمشق وريف دمشق 370 خ ط ي .م مشكلات التاهيل المهني لدى المعوقين عقليا من وجهة نظر المشرفين عليهم 370 خ ل .د ديمقراطية التعليم الجامعي المفتوح بالجمهورية العربية في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة 370 خ ل .م مشكلات دمج الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة من وجهة نظر المعلمين والمدراء وأولياء الأمور: بحث ميداني في مدارس الدمج بمرحلة التعليم الأساسي في مدينة دمشق

دكتوراه

دكتوراه جامعية دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2011

اطروحات 2012/02/07

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: