Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الحل الإبداعي للمشكلاتTRIZفي تنمية التحصيل الدراسي والتفكير الإبداعي:دراسة تجريبية على عينة من طلبة الصف الثامن الأساسي في مدينة اللاذقية

by ديما سمير سعيد; مها زخلوق (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2011Description: 290ص CD.Subject(s): تربية خاصةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2011
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 س ع ي . ف (Browse shelf) Available cen 579 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 س ع د.ف فاعلية برنامج قائم على طريقة مونتيسوري لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة للأطفال ذوي صعوبات التعلم النمائية / 370 س ع س. ت التنمر وعلاقته بنمو التفكير الأخلاقي لدى عينة من المراهقين / 370 س ع و .م مشكلات التفاعل الزواجي وعلاقتها باضطرابات العلاقات الزوجية : دراسة ميدانية في مدينة دمشق 370 س ع ي . ف فاعلية برنامج تدريبي مستند إلى نظرية الحل الإبداعي للمشكلاتTRIZفي تنمية التحصيل الدراسي والتفكير الإبداعي:دراسة تجريبية على عينة من طلبة الصف الثامن الأساسي في مدينة اللاذقية 370 س ع ي .أ اثر مسرحة منهج القواعد النحوية (دروس المنصوبات)في الصف الثامن من مرحلة التعليم الأساسي (الحلقة الثانية)في التحصيل الدراسي للتلاميذ وتعديل اتجاهاتهم نحو (النحو)في اللغة العربية 370 س ع ي. أ أثر استخدام برنامج الكورت في تنمية مهارات التفكير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلبة المتفوقين عقلياً / 370 س ع ي .ب بناء اختبار تشخيصي في القراءة لتلاميذ الصف الرابع الأساسي /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية الخاصة 2011

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: