Normal view MARC view ISBD view

واقع كتب المطالعة وتدريسها في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء الأهداف الموضوعة لها:دراسة ميدانية تحليلية للصفوف الثلاثة الأخيرة في مرحلة التعليم الأساسي- محافظة حماه نموذجاً

by نسرين علي زيد; فرح سليمان المطلق (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010Description: 272ص CD.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ز ي د . و (Browse shelf) Available cen 574 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ز ي ت ، ط إطار مقترح لدمج بعض مهارات القرن الحادي والعشرين في مقر العلوم للصف الخامس من رحلة التعليم الأساسي / 370 ز ي ت ب بيئة العمل وعلاقتها بإنتاجية العامل وارتياحه المهني/ 370 ز ي د . آ آراء المعلمين والمتعلمين وأولياء الأمور في كتب الدراسات الأجتماعية في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدارس مدينة دمشق 370 ز ي د . و واقع كتب المطالعة وتدريسها في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء الأهداف الموضوعة لها:دراسة ميدانية تحليلية للصفوف الثلاثة الأخيرة في مرحلة التعليم الأساسي- محافظة حماه نموذجاً 370 ز ي د .أ أثر تكامل استراتيجية شكل البيت الدائري و استراتيجية K.W.L في زيادة التحصيل و تنمية التفكير البصري لدى تلامذة الصف الرابع من الحلقة الأولى للتعليم الأساسي / 370 ز ي د .ا المشكلات النفسية و علاقتها بالمساندة الأجتماعية لدى كبار السن 370 ز ي د .ت تصور مقترح لتطوير دور المشرف التربوي في مجال الإدارة المدرسية لمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدينة دمشق /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: