Normal view MARC view ISBD view

تعيير رائز مينيسوتا متعدد الأوجه للشخصية الخاص بالمراهقين:دراسة ميدانية في مدارس محافظة دمشق الرسمية

by ملاذ الطيب; إيمان عز (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2010Description: 375ص CD.Subject(s): القياس والتقويم التربوي والنفسيDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ط ي .ت (Browse shelf) Available cen 532 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ط و ط .م مصادر الضغوط النفسية لدى المرشدين النفسيين:دراسة ميدانية في المؤسسات التغليمية في الجمهورية العربية السورية 370 ط و ط .ي اليقظة العقلية والحكمة الاختبارية كمنبئين بضبط الذات دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة دمشق / 370 ط و ط ف فاعلية برنامج إرشادي لتنمية مهارات إدارة الوقت في تحسين مستوى التوافق الدراسي/ 370 ط ي .ت تعيير رائز مينيسوتا متعدد الأوجه للشخصية الخاص بالمراهقين:دراسة ميدانية في مدارس محافظة دمشق الرسمية 370 ط ي ا. أ أثر استخدام الوسائط المتعددة في اكتساب المفاهيم العلمية وفق نموذج التعلم البنائي (CLM)/ 370 ط ي ا .ت توكيد الذات لدى الأطفال المحرومين من الأم و الأطفال المحرومين من الأب 370 ط ي ا .ف فاعلية برنامج حاسوبي متعدد الوسائط في اكتساب المفاهيم الاجنتماعية لدى تلامذة الصف الأول الأساسي في مادة الدراسات الاجتماعية:دراسة تجريبية في مدارس محافظة طرطوس

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم القياس والتقويم التربوي والنفسي 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: