Normal view MARC view ISBD view

أثر طرائق تقدير الدرجات في الخصائص السيكومترية لاختبار تحصيلي ذي الختيار من متعدد في مادة الرياضيات للصف الرابع من التعليم الأساسي:دراسة شبه تجريبية في المدارس الرسمية في مدينة دمشق

by رانية جميل رضوان; رمضان درويش (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم القياس والتقويم الربوي والنفسي 2010Description: 258ص CD.Subject(s): القياس والتقويم التربوي والنفسيDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم القياس والتقويم الربوي والنفسي 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ر ض و .أ (Browse shelf) Available cen 530 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ر س و .ف فاعلية برنامج قائم على التعليم المتمايز وأثره في التحصيل الدراسي ومهارات التفكير عند تلامذة الصف السادس بمادة العلوم / 370 ر ش ي .ف فاعلية برنامج تدريبي مصمم وفق احتياجات أعضاء هيئة التدريس في اكتسابهم لمهارات التعليم الالكتروني -دراسة تجريبية في كلية التربية الأساسية في دولة الكويت / 370 ر ض و. أ أثر طريقة اختيار فقرات الجذع المشترك وطوله في دقة معادلة الاختبار في الرياضيات/ 370 ر ض و .أ أثر طرائق تقدير الدرجات في الخصائص السيكومترية لاختبار تحصيلي ذي الختيار من متعدد في مادة الرياضيات للصف الرابع من التعليم الأساسي:دراسة شبه تجريبية في المدارس الرسمية في مدينة دمشق 370 ر ض و .ن نتائج دراسات تجريبية حول تحديد فعاليات الوظائف النفسية عند مرضى بأعراض عصابية قلبية ومرضى بأعراض عصابية نفسية 370 ر ع د ، م متطلبات تطوير المعارسات الأدارية لمديري مدارس التعليم الأساسي لأسلوب عمل الفريق / 370 ر ف ا .ا أثر استخدام استراتيجية التعلم التعاوني في تحصيل الطلبة الصم في الرياضيات وتفاعلاتهم الاجتماعية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم القياس والتقويم الربوي والنفسي 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: