Normal view MARC view ISBD view

أثر دمج بعض مهارات التفكير العليا ضمن منهج مادة التربية القومية الاشتراكية في مستوى التحصيلب الدراسي والقدارات الإبداعية لدى طلبة الصف الثاني الثانوي العام:دراسة تجريبية في المدارس الرسمية لمحافظة دمشق

by إلهام أسعد قزح; صابرعلي بلول (مشرف); فرح سليمان المطلق (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010Description: 285ص CD.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ق ز .أ (Browse shelf) Available cen 526 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ق ر ه .م مدى التزام الباحثين التربويين بأخلاقيات البحث التربوي :دراسة تحليلية 370 ق ر ه. م مدى استخدام الا ستبانة في البحوث التربوية ومرا عتها للشروط العلمية/ 370 ق ره، و واقع تطبيق تكافؤ الفرص التعليمية في مدارس التعليم الأساسي بمدينة دمشق في ضوء الواقع التعليمي / 370 ق ز .أ أثر دمج بعض مهارات التفكير العليا ضمن منهج مادة التربية القومية الاشتراكية في مستوى التحصيلب الدراسي والقدارات الإبداعية لدى طلبة الصف الثاني الثانوي العام:دراسة تجريبية في المدارس الرسمية لمحافظة دمشق 370 ق ز ن .ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على تحليل المهام وبعض العمليات النفسية في تنمية مهارات القراءة الأساسية لذوي صعوبات تعلم القرائة 370 ق س ي . ف فاعلية طريقة حل المشكلات في تدريس مادة الجغرافيا 370 ق س ي .د دراسة فاعلية حقيبة تعليمية عن وحدة الغلاف الصخري في منهاج الجغرافيا الطبيعية للصف الأول الإعدادي في محافظة ريف دمشق /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: