Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج سلوكي في معالجة شدة اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط:دراسة إكلينيكية شبه تجريبية مقارنة مع برنامجين (دوائي ودوائي سلوكي مشترك)لدى عينة من الأطفال المراجعين للعيادات النفسية

by إيمان فؤاد الحاج إبراهيم; غسان أبو فخر (مشرف); كمال بلان (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم الإرشاد النفسي 2010Description: 238ص CD.Subject(s): علم النفسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم الإرشاد النفسي 2010
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ا ب ر .ف (Browse shelf) Available cen 520 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ا ب ر .ع علاقة التحصيل التعليمي بالنجاح الاجتماعي :دراسة ميدانية في الجمهورية العربية في مدينتي دمشق وحلب 370 ا ب ر .ف فاعلية برنامج حاسوبي تفاعلي متعدد الوسائط في تحصيل علم الأحياء : دراسة ميدانية لطلبة الصف الثاني الثانوي العلمي في محافظة القنيطرة / 370 ا ب ر .ف فاعلية برنامج العلاج بالترنيم اللحني في تنمية مهارات اللغة التعبيرية لدى مرضى الحبسة الكلامية التعبيرية 370 ا ب ر .ف فاعلية برنامج سلوكي في معالجة شدة اضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط:دراسة إكلينيكية شبه تجريبية مقارنة مع برنامجين (دوائي ودوائي سلوكي مشترك)لدى عينة من الأطفال المراجعين للعيادات النفسية 370 ا ب ر .ف فاعلية خطة تربوية فردية في تنمية مهارات الكتابة لدى المتخلفين عقليا القابلين للتعلم في محافظة دمشق/ 370 ا ب ر .ف فاعلية استخدام نظام التواصل بتبادل الصور في تنمية مهارات التواصل لدى أطفال التوحد / 370 ا ب ر. م متطلبات تطوير أداء مديري مدارس التعليم الثانوي العام في سورية في ضوء المعايير المهنية للقيادة /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم الإرشاد النفسي 2010

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: