Normal view MARC view ISBD view

فاعلية برنامج تدريس قائم على طريقتي المناظرة والتدريس التبادلي في تنمية مهارات التفكير الناقد وأثره في التحصيل في مادة الفلسفة:دراسة ميدانية على طلبةالصف الثاني الثانوي الأدبي في محافظة ريف دمشق

by هناء أحمد الدبس; أحمد كنعان (مشرف); أحمد أبو زايد (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009Description: 278 ص.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 د ب س .ف (Browse shelf) Available cen 419 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 د ب ا .ف فاعلية استراتيجية الخريطة الذهنية في تدريس المهارات الحياتية / 370 د ب ر .ت تقنين اختبار تقييم السلوك العدواني في مواقف محددة لدى عينة من تلامذة التعليم الأساسي الحلقة الأولى في محافظة دمشق / 370 د ب س. ب برنامج تدريبي قائم على التعليم الهجين لإكساب الطلبة المعلمين مهارات تصميم الأنشة التفاعلية الإلكترونية / 370 د ب س .ف فاعلية برنامج تدريس قائم على طريقتي المناظرة والتدريس التبادلي في تنمية مهارات التفكير الناقد وأثره في التحصيل في مادة الفلسفة:دراسة ميدانية على طلبةالصف الثاني الثانوي الأدبي في محافظة ريف دمشق 370 د ب س ،ف فاعلية برنامج تدريسي قائم على تكامل استراتيجيتي التعلم التوليدي وروبنسون للقراءة المركز في التحصيل وتنمية مهارات التفكير الأخلاقي / 370 د ب ي. ع العجز المكتسب وعلاقته بكل من المسايرة المغايرة لدى عينة من النساء المعنفات في محافظة السويداء / 370 د ب ي. م متطلبات التمكين الإداري لمديري مدارس التعليم الاساسي في مرحلة مابعد الازمة /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: