Normal view MARC view ISBD view

فاعلية أنموذج مقترح لتقويم أداء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية جامعة صنعاء أنموذجاً

by عبد الخالق محمد سعسد أحمد الدعيس; جبرائيل بشارة (مشرف); عبد الله النجار (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009Description: 302 ص CD.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 د ع ي . ف (Browse shelf) Available cen 414 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 د ع ب .أ اثر برامج التنمية المهينة لمديري مدارس التعليم الثانوي في ممارسة وادوارهم الإدارية والفنية : دراسة ميدانية في المدارس الثانوية العامة والرسمية في محافظة دمشق 370 د ع ب. د درجة التنور التكنولوجي وممارسة الكفايات التكنولوجية لدى معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / 370 د ع ب .ف فاعلية برنامج مقترح لتعليم عمليتي الجمع والطرح ذهنياً باستخدام تقنية الأباكوس: دراسة تجريبية على تلاميذ الصف الأول الأساسي في محافظة دمشق 370 د ع ي . ف فاعلية أنموذج مقترح لتقويم أداء أعضاء هيئة التدريس في الجامعات اليمنية جامعة صنعاء أنموذجاً 370 د ع ي .أ أنماط السلوك الإداري لدى مديري عموم ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام في جامعة صنعاء في الجمهورية اليمنية وعلاقته برضا موظفي الجامعة عن العمل 370 د ع ي .ت تطوير الكفايات الإدارية لنواب العمداء للشؤون الأكاديمية في الجامعات اليمنية باستخدام برنامج تدريبي محوسب 370 د ك ه ، ف فاعلية برنامج حاسوبي في تعليم القيم المتصلة بالمواطنة المتضمنة في التربية الوطنية لطلاب الصف السابع من التعليم الأساسي /

دكتوراه

دكتوراه جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: