Normal view MARC view ISBD view

دراسة تحليلية تقويمية لكتب الكيمياء للحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي في ضوء المفهوم الحديث للجودة(ج1)

by أسامة توفيق معلا; جمعة حسن إبراهيم (مشرف); فرانسوا قره بت (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009Description: 322 ص CD.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 م ع ل .د (Browse shelf) Available cen 410 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 م ع ل. أ أثر برنامج تدريسي مصمم وفق مفهوم التعلم المسرع في التحصيل الدراسي وتنمية مهرات التفكير العلمي والعلاقة بينهما في مادة الكيمياء لدى طلبة الصف الثامن الأساسي / 370 م ع ل .ب بنية الأسرة الريفية "ريف دمشق"وتطورها وعلاقتها بالتربية :دراسة ميدانية 370 م ع ل .خ خصائص الأسرة الريفية المهاجرة وعلاقتها بالأوضاع التعليمية لأبنائها : دراسة ميدانية للأسرة الريفية المقيمة في التجمعات السكنية العشوائية بدمشق وريف دمشق من عام 1970 - 1995 370 م ع ل .د دراسة تحليلية تقويمية لكتب الكيمياء للحلقة الثانية من مرحلة التعليم الأساسي في ضوء المفهوم الحديث للجودة(ج1) 370 م ع ل .ك الكفايات التخطيطية لدى العاملين في أجهزة التخطيط التربوي في الجمهورية العربية السورية وفق معايير الجودة / 370 م ع ل ,خ خطة مقترحة لتفعيل دور نظم معلومات الموارد البشرية في الجامعات الحكومية السورية في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة / 370 م ع م .أ أثر استخدام نموذج استقصائي مقترح لتدريس مادة الفيزياء لطلبة الصف الثامن من التعليم الأساسي في تحصيلهم الدراسي وتفكيرهم العلمي واتجاهاتهم نحوه:دراسة تجريبية في محافظة ريف دمشق

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009

اطروحات 5/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: