Normal view MARC view ISBD view

تقويم محتوى مناهج القراءة للصفين الثالث والرابع الإبتدائي في جمهورية القمر المتحدة في ضوء معايير لبجودة الشاملة ومؤشراتها

by فيصل بكر أحمد; أحمد علي كنعان (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009Description: 431 ص CD.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ف ي ص .ت (Browse shelf) Available cen 401 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ف هـ د. ج جودة الحياة وعلاقتها بالهوية النفسية لدى عينة من المراهقين فاقدي الرعاية الأسرية / 370 ف و ا. أ أثر التعليم بطريقة الصف المقلوب في التحصيل الدراسي بمادة الدراسات الاجتماعية/ 370 ف و ا ، ف فاعلية استخدام المدخل الوظيفي في إكساب طلبة التعليم الثانوي مهارتي التفكير الإبداعي والناقد في مادة اللغة العربية / 370 ف ي ص .ت تقويم محتوى مناهج القراءة للصفين الثالث والرابع الإبتدائي في جمهورية القمر المتحدة في ضوء معايير لبجودة الشاملة ومؤشراتها 370 ف ي و. ت التنظيم الانفعالي وعلاقته بكل من التوقعات المستقبلية والأمل لدى عينة من جرحى الجيش العربي السوري في محافظتي اللاذقية وطرطوس / 370 ق ا د .ت التفكير الإبداعي وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية : دراسة ميدانية ارتباطية غلى عينة من طلبة 370 ق ا د .ف فاعلية تدريس مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الأساسي وفق استراتيجيات ما وراء المعرفة في مستوى التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2009

اطروحات 4/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: