Normal view MARC view ISBD view

إدارة الأنشطة التربوية في رياض الأطفال:دراسة ميدانية مقارنة بين رياض الأطفال العامة والخاصة في مدينة دمشق

by صفاء مظهر أصلان; فاضل حنا (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية المقارنة 2008Description: 251 ص CD.Subject(s): التربية المقارنةDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية المقارنة 2008
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ا ص ل .إ (Browse shelf) Available cen 347 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ا س م ج الجودة والمسؤولية لدى المعلمين في الأداء التعليمي وانعكاساتها على العملية التربوية (دراسة ميدانية في مدارس التعليم الأساسي ( حلقة ثانية) والثانوي في مدينة دمشق)/ 370 ا ش ر .ا الاتجاهات الوالدية في التنشئة كما يدركها الأبناء المكفوفون وعلاقتها بمفهوم الذات لديهم: دراسة ميدانية في جمعية رعاية المكفوفين بدمشق 370 ا ش ر .ف فاعلية برنامج تدريبي سلوكي بمشاركة أولياء الأمور في خفض الأعراض الأولية لاضطراب نقص الانتباه / النشاط الزائد لدى الأبناء / 370 ا ص ل .إ إدارة الأنشطة التربوية في رياض الأطفال:دراسة ميدانية مقارنة بين رياض الأطفال العامة والخاصة في مدينة دمشق 370 ا ص ي .م المنظومة التعليمية بين الافتراضية والتقليدية: دراسة مقارنة بين جودة التعليم التقليدي في جامعة حمص دمشق 370 ا ف ن .أ أثر برنامج تدريبي وفق نظرية الحل الإبداعي للمشكلات في تنمية التفكير الناقد لدى الطلبة المتفوقين عقليا في الصف الأول الثانوي بمحافظة مدينة دمشق / 370 ا ل ب . ت تقويم منهاج اللغة الإنكليزية للصف الخامس من التعليم الأساسي وفقا للمعايير الوطنية لوزارة التربية

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم التربية المقارنة 2008

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: