Normal view MARC view ISBD view

فاعلية موقع تعليمي تفاعلي على شبكة الإنترنت في تحصيل طلبة الصف الثاني الثانوي العلمي لمادة علو الأحياء في الجمهورية العربية السورية:دراسة تجريبية في مدارس محافظة القنيطرة

by حمزة علي خطيب; جبرائيل بشارة (مشرف); جمعة حسن إبراهيم (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007Description: 195 ص.Subject(s): مناهج وطرائق تدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ط ي .ف (Browse shelf) Available cen 271 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ط ي .د دور التربية اللانظامية في المواقف الأخلاقية للطلبة / 370 خ ط ي. د دور أنشطة مصممة وفق استراتيجية سكامير في تنمية مهارات إدارة الذات لدى طفل الرياض / 370 خ ط ي .ع العوامل الخمسة الكبرى للشخصية وعلاقتها بإدمان الانترنت / 370 خ ط ي .ف فاعلية موقع تعليمي تفاعلي على شبكة الإنترنت في تحصيل طلبة الصف الثاني الثانوي العلمي لمادة علو الأحياء في الجمهورية العربية السورية:دراسة تجريبية في مدارس محافظة القنيطرة 370 خ ط ي .ف فاعلية برنامج تدريبي معد وفق نظام الجودة العالمي في الإدارة الصفية لمعلمي الحلقة الاولى من التعليم الأساسي بحث ميداني تجريبي في الصف الرابع الإساسي في محافظة دمشق وريف دمشق 370 خ ط ي .م مشكلات التاهيل المهني لدى المعوقين عقليا من وجهة نظر المشرفين عليهم 370 خ ل .د ديمقراطية التعليم الجامعي المفتوح بالجمهورية العربية في ضوء الاتجاهات العالمية المعاصرة

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق، كلية التربية، قسم المناهج وطرائق التدريس 2007

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: