Normal view MARC view ISBD view

فعالية برنامج تدريبي لما وراء الذاكرة وأثره على أداء الذاكرة لدى الأطفال مرتفعي ومنخفضي التحصيل الدراسي من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي

by فتون محمود خرنوب; نادية محمود شريف (مشرف); محمد أبو العلا أحمد (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: القاهرة جامعة القاهرة، معهد الدراسات التربوية، قسم علم النفس التربوي 2007Description: 289 ص.Subject(s): علم نفس تربويDissertation note: دكتوراه جامعة القاهرة، معهد الدراسات التربوية، قسم علم النفس التربوي 2007
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 خ ر ن .ف (Browse shelf) Available cen 272 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 خ ر س .ا الإساءة الجسدية للطفل وعلاقتها بمستوى الهياج الانفعالي عند الراشدين : دراسة شبه تجريبية 370 خ ر ط . و واقع مشروع دمج التكنولوجيا في التعليم واتجاهات المدربين نحوه:دراسة ميدانية في محافظة دمشق 370 خ ر ط .ف فاعلية برنامج تدريبي في اكتساب معلمي الحلقة الأولى من التعليم الأساسي مهارات دمج التكنولوجيا في التعليم / 370 خ ر ن .ف فعالية برنامج تدريبي لما وراء الذاكرة وأثره على أداء الذاكرة لدى الأطفال مرتفعي ومنخفضي التحصيل الدراسي من الحلقة الأولى من التعليم الأساسي 370 خ ز ا .أ أسلوبها التعليم السطحي والعميق وعلاقتهما بأبعاد التفكير ماوراء المعرفي / 370 خ ز ا .ف فاعلية برنامج تدريبي لتنمية كفاية التقويم لدى معلمي التربية الإسلامية:دراسة شبه تجريبية في المدارس الرسمية ضمن الحلقة الثانية للتعليم الأساسي في محافظة حمص 370 خ ز ا, أ أثرأشكال التمثيل المعرفي للمعلومات في الأداء الذاكري /

دكتوراه

دكتوراه جامعة القاهرة، معهد الدراسات التربوية، قسم علم النفس التربوي 2007

اطروحات 1/12/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: