Normal view MARC view ISBD view

أثر استخدام نموذج التعليم المتقن لدى تلاميذ الصفين السابع والثامن والأساسين في تعلم الإملاء :دراسة تجريبية في مدارس مدينة حلب الرسمية

by احمد عبد الرحمن القاسم.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2007Description: 360 ص.Subject(s): المناهج وطرائق التدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2007
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ق ا س .ا (Browse shelf) Available cen 248 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ق ا د .ت التفكير الإبداعي وعلاقته ببعض المتغيرات النفسية : دراسة ميدانية ارتباطية غلى عينة من طلبة 370 ق ا د .ف فاعلية تدريس مادة الدراسات الاجتماعية للصف الرابع الأساسي وفق استراتيجيات ما وراء المعرفة في مستوى التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد / 370 ق ا د ك الكفايات المهنية التعليمية كما يراها أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة دمشق ودرجة ممارستهم لها/ 370 ق ا س .ا أثر استخدام نموذج التعليم المتقن لدى تلاميذ الصفين السابع والثامن والأساسين في تعلم الإملاء :دراسة تجريبية في مدارس مدينة حلب الرسمية 370 ق ا س ، ث أثر تدريس مقرر التربية الزراعية في التثقيف المهنى لتلاميذ مدارس التعليم الريفي / 370 ق ا س. د دور المنظمات الأهلية في تقديم خدمات الرعاية الاجتماعية لأسر الشهداء / 370 ق ا س .ف فاعلية برنامج تعليمي قائم على التكامل بين طريقتي دورة التعليم والمتشابهات في اكتساب المفاهيم الإجتماعية وتنمية مهارات التفكير الأساسية /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2007

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: