Normal view MARC view ISBD view

الكفايات التديسية لمعلمي الصف في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة : دراسة تحليلية على طلبة معلم الصف /نظام التعليم المفتوح في كلية التربية - جامعة دمشق

by داليا يوسف بدران; جمال سليمان (مشرف).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2008Description: 418 ص.Subject(s): مناهج وطرائق دريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2008
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ب د ر .ك (Browse shelf) Available cen 255 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ب د ر. ت تصور مقترح للمناخ المدرسي للتعليم الأساسي في الجمهورية العربية السورية في ضوء خبرة أمريكا وسنغافورة / 370 ب د ر. د دراسة تقويمية تتبعية لتطور منهاج التربية الدينية المسيحية للصف الرابع الأساسي لثلاثة مناهج متعاقبة في ضوء المعايير / 370 ب د ر .ف فاعلية برنامج محوسب لتعليم مهارات القراءة لعينة من التلاميذ ذوي التعلم المحددة بالقراءة في الصف الثالث الأساسي:دراسة تجريبية في مدارس الزرقاء الحكومية/الأردن 370 ب د ر .ك الكفايات التديسية لمعلمي الصف في ضوء الاتجاهات التربوية المعاصرة : دراسة تحليلية على طلبة معلم الصف /نظام التعليم المفتوح في كلية التربية - جامعة دمشق 370 ب د ر, ف فاعلية برنامج قائم على العلاج السلوكي الجدلي لخفض سلوكيات إيذاء الذات وتحسين التنظيم الانفعالي لدى عينة من المراهقين/ 370 ب د و .أ اثر المعاملة الوالدية في تنمية حاجة الاستقلالية لدى طفل الروضة : دراسة ميدانية لأطفال الرياض في محافظة اللاذقية بعمر 3-4 سنوات 370 ب د و. أ أنماط التواصل الزواجي وعلاقتها بالطلاق العاطفي /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وطرائق التدريس 2008

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: