Normal view MARC view ISBD view

فاعلية طريقة المناقشة في إكساب مفاهيم بيئية لأطفال الرياض مابين عمر5-6 سنوات:دراسة ميدانية

by ريمه سالم الحربات; سلوى مرتضى (مشرف); يوسف بركودة (مشرف مشارك).
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2003Description: 215 ص.Subject(s): مناهج وأصول تدريسDissertation note: ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2003
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ح ر ب .ف (Browse shelf) Available cen 133 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ح ر ب .أ أثر برنامج من الأنشطة القائم على القصة في تنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى أطفال الرياض ما بين \ 5-6 \ سنوات في مجال الخبرات الجغرافية والبيئية 370 ح ر ب .أ أثر التحكم التعليمي باستخدام الحاسوب في أساليب معالجة المعطيات لدى الطلبة المعلمين في مادة الحاسوب التربوي / 370 ح ر ب .ب البنية النفسية كما يقيسها اختبار تفهم الموضوع الإسقاطي TAT وبعض المتغيرات النفسية لدى المدمنات على المخدرات وعلاقتها بنوع المخدرة:دراسة تشخيصية على عينة من المتعاطيات في السجون والمشافي السورية 370 ح ر ب .ف فاعلية طريقة المناقشة في إكساب مفاهيم بيئية لأطفال الرياض مابين عمر5-6 سنوات:دراسة ميدانية 370 ح ر ب .ف فاعلية برنامج الإرشاد غير الموجه بمصاحبة الإسترخاء العضلي في خفض أعراض القلق النفسي : 370 ح ر ب ف فاعلية برنامج تدريبي في تنمية كفايات مدرسي التربية الفنية في ضوء احتياجاتهم التدريبية/ 370 ح ر د .أ أثر استخدام الشكل المعرفي 7قي إكساب تلامذة الصف الرابع الأساسي مهارات عمليات العلم وتحصيلهم للمفاهيم العلمية /

ماجستير

ماجستير جامعة دمشق ، كلية التربية ، قسم المناهج وأصول التدريس 2003

اطروحات 30/11/2011

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: