Normal view MARC view ISBD view

القيم التربوية في محتوى كتب العلوم الإنسانية للمرحلة الإعدادية في الجمهورية العربية السورية:دراسة تحليلة تقويمية

by زينب زيود; إشراف: محمود السيد.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق ،كلية التربية 2011Description: 259ص.Subject(s): التربيةDissertation note: ماجستير
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ز ي و .ت (Browse shelf) Available cen 99 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ز ي ن .م مدى توافر المهارات الحياتية في كتاب العلوم للصف الخامس للتعليم الأساسي وتقديم تصور مقترح لإدماجها / 370 ز ي ن إ الإحساس بالمضايقة وعلاقته بالميول العصابية لدى عينة من العاملين في الدوائر الحكومية في محافظتي دمشق والسويداء/ 370 ز ي و .ا أهداف التربية النظامية في سورية : دراسة تحليلية تقويمية للقيم التربوية في هذه الأهداف وفق معيار نمائي للقيم في مراحل التعليم ماقبل الجامعي 370 ز ي و .ت القيم التربوية في محتوى كتب العلوم الإنسانية للمرحلة الإعدادية في الجمهورية العربية السورية:دراسة تحليلة تقويمية 370 ز ي و .ف فاعلية الأنشطة الفنية في خفض السلوك العدواني لدى أطفال الرياض4-6 سنوات 370 ز ي و ف فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال في تنمية التواصل الاجتماعي والشخصية القيادية لدى أطفال الرياض (5-6 )سنوات/ 370 زن ت, ا النموذج السببي للعلاقات بين ضبط الذات واستنزاف الأنا والتوافق النفسي الاجتماعي لدى عينة من الأيتام في محافظة دمشق /

ماجستير

ماجستير

اطروحات

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: