Normal view MARC view ISBD view

دراسة تحليلة تقويمية للكتاب الأساسي في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها

by نجود جرجس عطا الله; إشراف: محمود أحمد السيد.
Material type: materialTypeLabelBookPublisher: دمشق جامعة دمشق،كلية التربية،قسم المناهج وأصول التدريس 2000Description: 350ص.Subject(s): المناهج وأصول التربيةDissertation note: ماجستير
Tags from this library:
No tags from this library for this title.
Log in to add tags.
    average rating: 0.0 (0 votes)
Item type Location Call number Status Date due Barcode
Thesis / رسائل جامعية Thesis / رسائل جامعية
المكتبة المركزية
الرسائل الجامعية
370 ع ط ا .د (Browse shelf) Available cen 81 Ed
Browsing المكتبة المركزية Shelves , Shelving location: الرسائل الجامعية Close shelf browser
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
370 ع ض ل. ف فاعلية برنامج تدريبي قائم على التفكير الإيجابي لتحسين صورة الجسد لدى عينة من المراهقين مبتوري الأطراف السفلية/ 370 ع ط ا .ا انتشار اضطرابات النطق والكلام وعلاقتها بالعمر والجنس والمستوى الاجتماعي الاقتصادي:دراسة ميدانية في مدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي في مدينة دمشق 370 ع ط ا .ح الحوافز وعلاقتها بالولاء التنظيمي والأداء المهني / 370 ع ط ا .د دراسة تحليلة تقويمية للكتاب الأساسي في تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها 370 ع ط ا .ف فاعلية برنامح مبني وفق التعلم النشط في اكتساب تلامذة الصف الرابع الأساسي مفاهيم التربية الصحية / 370 ع ط ا .م الميول المهنية وعلاقتها بمتغيري التحصيل الدراسي ومستوى الطموح : دراسة ميدانية على طلبة الصف الثاني الثانوي في مدارس من مدينة دمشق الثانوية الرسمية 370 ع ط و. ت تقويم محتوى منهاج الفلسفة لدى الصف الثاني الثانوي الادبي في سورية وفقا للمعايير الوطنية وآراء المدرسين وتصميم وحدة درسيه في ضوء مدخل النظم /

ماجستير

ماجستير

اطروحات

There are no comments for this item.

Log in to your account to post a comment.
Languages: