تاثير إعلانات التلفزيون التجارية في العلاقة بين الأباء والأبناء : دراسة تحليلية وميدانية عند أطفال المدارس وآبائهم في مدينة دمشق / (Record no. 378822)

000 -LEADER
fixed length control field 00706a 40a22001099724500
100 1# - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name فاطمة بلمعمر .
245 ## - TITLE STATEMENT
Title تاثير إعلانات التلفزيون التجارية في العلاقة بين الأباء والأبناء : دراسة تحليلية وميدانية عند أطفال المدارس وآبائهم في مدينة دمشق /
Statement of responsibility, etc. فاطمة بلمعمر .
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. (IMPRINT)
Place of publication, distribution, etc. دمشق :
Name of publisher, distributor, etc. جامعة دمشق ، كلية الآداب والعلوم الإنسانية ، قسم علم الإجتماع ,
Date of publication, distribution, etc. 2007 .
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 212 ص .
500 ## - GENERAL NOTE
General note علم إجتماع .-23 المكتبة المركزية - الرسائل الجامعية .
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name as entry element علم اجتماع .

No items available.

Languages: