أثر منهج مونتسوري التربوي في تحصيل تلاميذ الصف الأول:دراسة تحليلية وصفية على تلاميذ الصف الأول من الحلقة الأولى في التعليم الأساسي / (Record no. 378654)

000 -LEADER
fixed length control field 00767n006a2200109a7 4500
100 ## - MAIN ENTRY--PERSONAL NAME
Personal name خولة كمال ياغي .
245 ## - TITLE STATEMENT
Title أثر منهج مونتسوري التربوي في تحصيل تلاميذ الصف الأول:دراسة تحليلية وصفية على تلاميذ الصف الأول من الحلقة الأولى في التعليم الأساسي /
Statement of responsibility, etc. خولة كمال ياغي ;سلوى مرتضى (مشرف) .
260 ## - PUBLICATION, DISTRIBUTION, ETC. (IMPRINT)
Place of publication, distribution, etc. دمشق :
Name of publisher, distributor, etc. جامعة دمشق، كلية التربية، قسم تربية الطفل ,
Date of publication, distribution, etc. 2010 .
300 ## - PHYSICAL DESCRIPTION
Extent 266ص ;
Dimensions CD .
500 ## - GENERAL NOTE
General note الصحة النفسية للأطفال والمراهقين .-502 المكتبة المركزية - الرسائل الجامعية .
650 ## - SUBJECT ADDED ENTRY--TOPICAL TERM
Topical term or geographic name as entry element تربية الأطفال .

No items available.

Languages: